بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله 

إنّه لمن دواعي فخري واعتزازي أن أرفع اليكم أسمى ايات الشكر والامتنان وأن أرحب بكم في البوابة الإلكترونية الجديدة لمصلحة الجمارك والتي جاءت انطلاقاً من حرص المصلحة على الاستفادة من اخرما توصلت إليه تقنية المعلومات في سبيل الارتقاء بتقديم كافة الخدمات الجمركية بكل يسر وسهولة. 

وفي الوقت الذي ندرك فيه حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا في هذه المرحلة المهمة من تاريخ بلدنا الحبيب ,إلاّ إننا عازمون بعون الله إلى إيجاد منظومة جمركية متكاملة وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية . 

وسنسعى إلى بذل كل ما في وسعنا لتلبية متطلباتكم على الوجه الأكمل ، ووفقا لأفضل معايير الخدمات في كافة المنافذ ، وذلك من خلال سعينا إلى إتاحة أكبر قاعدة من البيانات إلكترونياً لتلبية كافة احتياجاتكم بأسهل وأسرع الطرق ، وتحقيق هدفنا المتمثل في رفع مستوى رضاكم بشكل مستمر. 

كما تولي مصلحة الجمارك اهتماما كبيرا باقتناء الأجهزة والمعدات الأكثر تطوراً وحداثة في العالم , والى جانب ذلك تركيز جهودها على تنمية الموارد البشرية للرفع من مستوى الكفاءة المهنية لأعضاء الجمارك مما سيزيد من الدقة في الإنجاز والتميّز في تقديم الخدمات . 

وفي الختام فإننا في مصلحة الجمارك نرحب بكل الآراء والمقترحات التي من شأنها مساعدتنا في تقديم أفضل الخدمات ، ونسأل الله تعالى أن يعيننا على القيام بمهامنا على الوجه الذي يرضيه عنا.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

عميد / مصطفى عزًام الترجمان 

مـدير عـــام مصلحة الجمــارك 

11 ديسمبر2013

 

 

Facebook

Twitter

YouTube

     

Scroll to top